Breaking

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 14 أبريل 2021

تطبيق فلاتر للكاميرا

 صورك الرائعة على وشك أن تتحسن مع مرشحات الكاميرا وتأثيرات الصور من هذا التطبيق جربها!



اجعل ذكرياتك وصورك الجميلة أكثر خصوصية مع هذا التطبيق
تطبيق! استخدم تأثيرات الصور الرائعة ومرشحات الكاميرا وأفضل تأثيرات الصور من تطبيق Camera Effects و Photo Filters للحصول على أفضل صورك. مع تأثيرات الصور الرائعة ومرشحات الصور التي يحتوي عليها تطبيق تحرير الصور هذا ، يمكنك تحويل صور عائلتك وصور سيلفي وجميع صورك الرائعة الأخرى إلى روائع حقيقية. احصل على تأثيرات كاميرا رائعة للصور ومرشحات صور رائعة وعبر عن نفسك!
سمات :

تأثيرات الجمال في الوقت الحقيقي:
حب الشباب؟ عيوب؟ البثور؟ احصل على بشرة خالية من العيوب ، وعيون براقة ، وأنف أكثر استقامة ، وما إلى ذلك بنقرة واحدة فقط! قم بتحرير الصور وتنقيح صورتك باستخدام تأثيرات جمال الكاميرا الرائعة. في تطبيق الوجه هذا ، تعد تأثيرات الوجه رائعة لصور السيلفي الجميلة ، ويمكنك التقاط صورة بتأثير الملاك الجميل أو تأثير الأميرة أو تأثيرات الجمال المضحكة الأخرى.
اختر تأثير الكاميرا المفضل لديك!

كاميرا مكياج:
خيارات متعددة للحواجب الشعبية وأحمر الشفاه وأحمر الخدود والكونتور. في كاميرا الوجه هذه ، يمكنك العثور على أسلوب الماكياج الذي يناسبك. تعمل كاميرا الوجه تلقائيًا على جعل صورك أكثر جمالًا باستخدام مرشحات الوجه ، لذلك لن تحتاج إلى وضع مساحيق تجميل وتنقيح صور سيلفي. تتوفر جميع المرشحات العصرية بما في ذلك المرشحات الشهيرة. العديد من المؤثرات الشائعة لصور السيلفي للمكياج تجعل صورك الشخصية ساحرة حتى عندما لا تكونين مكياج.

رابط التطبيق

https://play.google.com/store/apps/d...pro.freecamera

هناك 6 تعليقات:


  1. https://shubamishe.blogspot.com/2021/03/2000.html
    https://shubamishe.blogspot.com/2021/03/blog-post_24.html
    https://shubamishe.blogspot.com/2021/03/blog-post_2.html
    https://shubamishe.blogspot.com/2021/03/blog-post_21.html

    ردحذف

Post Top Ad

Your Ad Spot